الرئيسية / أخبار الرياضة / نجم الجولف كيبكا يؤكد السعودية قادرة على احتضان المنافسات الرياضية العالمية

نجم الجولف كيبكا يؤكد السعودية قادرة على احتضان المنافسات الرياضية العالمية

أكد المصنف الأول عالمياً في رياضة الجولف "بروس كيبكا"، أن تنظيم المملكة للبطولة السعودية الدولية للجولف في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية يثبت نجاحها في احتضان مختلف المنافسات الرياضية العالمية وأن رياضة الجولف أخذت في الانتشار على مستوى العالم ولها أبطالها وتأثيرها الإيجابي في الوسط الرياضي .

ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" الاحد عن بروس كيبكا إشادته بالبطولة التي تنطلق خلال الفترة من 30 يناير إلى الثاني من فبراير 2020 ، والتي تعد إحدى محطات الجولة الأوروبية للعام 2020 ، حيث تشهد مشاركة أقوى لاعبي الجولف في العالم.

وتوقع كيبكا، أن تغيّر هذه البطولة من ترتيب التصنيف العالمي في ظل مشاركة المصنفين الخمسة الأوائل من أصل 120 مشاركاً من أصحاب المراكز المتقدمة في التصنيف، مشيدًا بالشباب السعودي المتابع لرياضة الجولف والتجمع الرياضي الذي يشهد إقبالاً جماهيرياً من داخل المملكة وخارجها.

وأشاد كيبكا بـ"التصميم الرائع" لملعب الرويال جرينز المستضيف للبطولة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، لافتاً إلى النجاح الكبير الذي حققته البطولة في نسختها الأولى، حيث تشهد البطولة الدولية للجولف مشاركة نجمين سعوديين هما فيصل السلهب وسعود الشريف.

وقــــــــــــد يهمك أيـــــــضًأ :

السعودية تستضيف أول دورة محترفة للجولف للسيدات

بطل العرب ومنتخب الجولف يعود مساء اليوم للقاهرة

عن misrm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *