الرئيسية / أخبار الرياضة / عادل مصطفى يؤكد ميدو رفض عرضان مغريان أثناء قيادة المقاصة

عادل مصطفى يؤكد ميدو رفض عرضان مغريان أثناء قيادة المقاصة

أكد عادل مصطفى، المدرب العام السابق لنادي مصر المقاصة، أن أحمد حسام ميدو، المدير الفني، رفض أكثر من عرض لتولي فرق في الدوري السعودي والغربي، خلال فترة توليه قيادة النادي الفيومي، مشيرًا إلى أنه رفض تلك العروض من أجل الاستمرار في الدوري المصري.

وقال عادل في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "أون سبورت": "ميدو رفض عرضان مغريان من التعاون السعودي واتحاد طنجة المغربي أثناء قيادته للمقاصة، المقابل الماضي كان 4 أضعاف من الذي يحصل عليه في النادي الفيومي".

وتابع: "بعد التشاور مع ميدو، استقرينا على عدم الرحيل ورفض كل العروض، من أجل استكمال المشروع وطموحنا مع المقاصة، وكنا نريد صناعة اسم في الدوري المصري" وأضاف: "إدارة المقاصة ساندتنا كثيرًا، وميدو كان له وجهة نظر في عدم الاستقالة، وتحدث مع اللاعبين أنه لديه ثقة في قدرتهم ولن يتركهم ويرحل".

وأوضح: "خضت تجربة ناجحة جدًا مع ميدو بالدوري السعودي والدوري المصري واستفدنا كثيرًا من تجربة المقاصة" وكشف: "لا يوجد خلاف بين أحمد عادل عبدالمنعم وميدو، وإصابته منعته من المشاركة في المباريات، على عكس ما يقال في الإعلام" وأردف: "تعرضنا لضغوط كثيرة من بداية تقديمنا في المؤتمر الصحفي للمقاصة، لم نستغل فرص كثيرة، واجهنا سوء توفيق في معظم المباريات رغم الأداء الجيد".

وواصل: "مصر للمقاصة يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين،لا يوجد فجوة بين الجهاز الفني واللاعبين في مصر المقاصة" واختتم: "المقاصة من أفضل فرق الدوري في آخر 5 جوالات، و نتائج الفري لم تكن على قدر الأداء المقدم في المباريات.

قد تهمك أيضآ:

المقاصة يدخل في معسكر مغلق استعدادآ لمواجهة الزمالك الأربعاء

العدالة السعودي يضم الجزائري علي عبد العزيز القيشي

عن misrm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *